اخبار هامة

    ناقد رياضي: شعب إب يعاني من إدارته وجشع التجار

    ناقد رياضي: شعب إب يعاني من إدارته وجشع التجار

    اب بوست-خاص

    قال الناقد الرياضي اليمني، محمد العولقي، إن نادي شعب إب "يعيش بين شقي رحى إدارة عتيقة عليها مليون علامة استفهام وجشع تجار جاءوا من عصر المغول يرون في سوق النادي غنيمة يسيل لها لعاب الكباش".


    جاء ذلك في تعليق له على مساعي مليشيا الحوثي إغلاق سوق الخضروات التابع للنادي ونقله إلى سوق آخر، ضمن مساعي السطو على أراضي النادي.


    وأضاف العولقي في منشور على فيسبوك ـ رصده إب بوست ـ "مصيبة نادي الشعب من داخلهن هناك من يتاجر بهذا الكيان و يعرضه في أسوأ مزاد، وهناك من هو الراعي الرسمي للتصدع الإداري من الداخل.. يصفق ببلاهة لسلسة أخطاء فادحة استحالت إلى جبال من الهموم تكتم على أنفاس نادي الشعب".


    وتابع "نادي شعب إب عالق بين من يدعي وصلا بالعنيد وأفعاله المعاكسة والمتناقضة لا تقر له بذلك وبين من يدفعه جشعه وطمعه للانقضاض على مشاريعه الاستثمارية ويفرغها من محتواها".


    وأردف قائلاً: "نادي شعب إب رهين أمصال أنانية مفرطة ولقاحات جشع داخلية، وكلما تنبأ محبو هذا النادي بميلاد بدر جديد يحرر النادي من ديجور لعبة الاستغباء، جاء من داخل البيت الأخضر من يقول إن الليلة الظلماء لازالت طويلة".


    وشدد العولقي "سوق النادي هو شريان الحياة الوحيد الذي يغذي نادي الشعب ويسير نشاطه ومحاولة نقل هذا السوق تحت أي مبرر أو حجج غامقة معناه قطع هذا الشريان وإعلان وفاة".


    ومنذ عدة أيام تحاول مليشيا الحوثي نقل سوق الخضروات من أرضية نادي الشعب ونقلها إلى سوق آخر لمستثمر قادم من عمران يشترك مع قيادات حوثية محلية.


    وقوبلت مساعي المليشيا برفض كبير من لاعبي ومحبي النادي، وسط اتهامات لإدارته بالتواطؤ.
     

    قد يعجبك ايضا!