اخبار هامة

    المكتب السياسي للمقاومة الوطنية يشهر فرعه في محافظة إب وينتخب "الخوداني" رئيسا له ‏

    المكتب السياسي للمقاومة الوطنية يشهر فرعه في محافظة إب وينتخب "الخوداني" رئيسا له ‏

    اب بوست-متابعة خاصة

    أُشهر اليوم الاثنين المكتب السياسي للمقاومة الوطنية فرعه في محافظة إب (وسط اليمن)، وانتخب قيادة له برئاسة كامل الخوداني".

     

    وقال إعلام المقاومة الوطنية، إن المكتب عقد اجتماع تأسيسي لفرعه في محافظة إب، وذلك تزامنًا مع الذكرى الثانية لإشهار المكتب السياسي، بحضور قيادات من المكتب وعدد من القيادات السياسية والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والمناضلين وممثلين عن المرأة والشباب ومنظمات المجتمع المدني من مختلف مديريات المحافظة.

     

    واستهل حفل الإشهار الذي احتضنته مدينة قعطبة شمال محافظة الضالع بالنشيد الوطني وآيات بينات من الذكر الحكيم، والوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الأبرار.

     

    وألقيت في الحفل كلمات باسم المكتب السياسي، ألقاها الدكتور عبدالرحمن معزب رئيس الكتلة البرلمانية، وكلمة عن محافظة المحافظة عبدالوهاب الوائلي ألقاها نيابة عند العميد علي القحيف، اكدتا على محورية محافظة إب التي لم تخضع على مدى التاريخ للأئمة وستظل قلعة للجمهورية وولادة للأعلام البارزة في النضال الوطني.

     

    واعتبرت هذه الخطوة رافدًا لنضالات شعبنا المستمرة ضد مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، والتي يخوضها أبناء محافظة إب على مختلف جبهات القتال الوطنية.

     

    عقب ذلك، عقدت اللجنة التحضيرية اجتماعًا تم فيه انتخاب كامل الخوداني رئيسًا لفرع المكتب السياسي بمحافظة إب، كما تم انتخاب نائب له ورؤساء للدوائر المختصة.

     

    وألقى رئيس فرع المكتب السياسي المنتخب الأستاذ كامل مصلح الخوداني، كلمة عبّر فيها عن شكره وتقديره لمنحه هذه الثقة في تحمل مسؤولية قيادة الفرع بالمحافظة، مؤكدًا أن إب تنتظر الخلاص.

     

    وتعهد الخوداني بالعمل مع كل القوى كفريق واحد لتحرير كامل تراب المحافظة من مليشيات الحوثي الإرهابية على طريق استعادة العاصمة صنعاء؛ وفاء لدماء وتضحيات كل الشهداء والجرحى على امتداد الوطن.

     

    ويُعد إشهار فرع المكتب السياسي بمحافظة إب هو الرابع بعد محافظات شبوة ومأرب وتعز.

    قد يعجبك ايضا!