اخبار هامة

    "النصر سيأتي من إب".. رئيس هيئة الأركان يشيد ببطولات وتضحيات أبناء إب في المعركة الوطنية ضد مليشيا الحوثي

    "النصر سيأتي من إب".. رئيس هيئة الأركان يشيد ببطولات وتضحيات أبناء إب في المعركة الوطنية ضد مليشيا الحوثي

    اب بوست-خاص

     أشاد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، بتضحيات أبناء محافظة إب، وسباقهم لميادين الشرف والبطولة ومقاومتهم للحكم الامامي والمشروع الحوثي منذ ثورة 26 سبتمبر وحتى اليوم.

     

     جاء ذلك خلال أمسية رمضانية في مدينة مأرب، أقامتها السلطة المحلية بمحافظة إب ومحورها العسكري والمجلس الأعلى للمقاومة الشعبية، لتكريم الأبطال من جرحى الجيش الوطني بالمحافظة.

     

    وقال بن عزيز:" محافظة إب كانت المحافظة الأولى التي انتفضت في وجه ميليشيا الحوثي، وها هي اليوم مجدداً السباقة في انتفاضتها خلال تشييع الشهيد المكحل".

     

    وأضاف: "اننا على ثقة أن النصر سيأتي من داخل إب".

     

     وأكد "أن الدماء التي قدمت في ميادين العزة والكرامة ضد المليشيا لن تذهب هدراً، وأن كل ما قدمه الجيش من شهداء وجرحى لا يزيدنا الا عزيمة واصراراً حتى الوصول لهدفنا، استعادة الدولة وتحقيق الأمن والاستقرار لليمنيين".

     

     وختم رئيس هيئة الأركان كلمته بالقول: "نحن لسنا أصحاب انتقام، وانما أصحاب حق، وسنمضي قدما حتى يتحقق السلام والأمن والاستقرار لليمن، سواء كان ذلك بالقوة أو غيرها".

     

    وفي ختام الحفل الذي حضره عدد كبير من القيادات العسكرية والشخصيات الاجتماعية وعشرات الجرحى، قام رئيس هيئة الأركان العامة ومعه الفريق عادل القميري المفتش العام للقوات المسلحة ومستشار وزير الدفاع اللواء محمد الحبيشي ورئيس مقاومة إب الشيخ عبدالحكيم المرادي، بتكريم معاقي وجرحى محافظة إب.

    قد يعجبك ايضا!