اخبار هامة

    الوكيل عمر الكامل: محافظة إب قدمت أكثر من 14800 شهيدا وجريحا في ملحمة الدفاع عن الجمهورية

    الوكيل عمر الكامل: محافظة إب قدمت أكثر من 14800 شهيدا وجريحا في ملحمة الدفاع عن الجمهورية

    اب بوست-خاص

    أكد وكيل محافظة إب، الدكتور عمر الكامل، أن محافظة إب، قدمت أكثر من 14800 شهيداً وجريحا، في ملحمة الدفاع عن الجمهورية وانهاء الانقلاب الحوثي.

     

    جاء ذلك في كلمة له خلال أمسية رمضانية في مدينة مأرب، أقامتها السلطة المحلية بمحافظة إب ومحورها العسكري والمجلس الأعلى للمقاومة الشعبية، لتكريم الأبطال من جرحى الجيش الوطني بالمحافظة.

     

    واعتبر "الكامل" إقامة الأمسية وتكريم الجرحى "وفاءً وعرفاناً واكراماً لمن وصفهم بأوسمة اليمن الرفيعة، جرحى ومعاقي ملحمة الدفاع عن الجمهورية، التي افتدوها بأجسادهم، في لحظة مفصلية من التاريخ".

     

    وجدد وكيل المحافظة العهد للأبطال الشهداء والجرحى بالمُضي في دربهم، وفاءاً لتضحياتهم "حتى ننتصر لقضيتنا ومشروعنا الوطني ودولتنا الاتحادية".

     

     واستعرض الوكيل الكامل التضحيات الجسام التي قدمتها محافظة إب في مختلف الجبهات، مشيراً إلى "أنه بلغ عدد شهداء المحافظة ضد المليشيا الاجرامية (4262) شهيدا، وعدد الجرحى (10542) و (153) أسيرا ومختطفا".

     

    وتعهد بالعمل على "تيسير كافة الصعاب التي تعترض طريق الجرحى والمعاقين، وتلبية احتياجاتهم، وسنكون سندا وعونا لكم نحن وكافة الخيرين من ابناء المحافظة في الداخل والخارج".

    قد يعجبك ايضا!