اخبار هامة

    المهرة.. العثور على جثة شخص سوري داخل شاحنته بمديرية شحن

    المهرة.. العثور على جثة شخص سوري داخل شاحنته بمديرية شحن

    اب بوست-متابعة خاصة

    عثرت شرطة مديرية شحن بمحافظة المهرة، الجمعة، على جثة شخص سوري الجنسية، توفي داخل الشاحنة التي يقودها، أثناء وقوفها أمام فندق نهيان السياحي، قادمًا من دولة الإمارات.


    وقال رشيد الصلاحي، مدير البحث الجنائي بالمديرية، في تصريح نقله مركز المهرة الإعلامي التابع للسلطة المحلية: إن "كل الدلائل تشير إلى أن سبب الوفاة ذبحة صدرية حسب تشخيص الأطباء بمستشفى السلطان قابوس الصحي بالمديرية".


    وأضاف، "أن الأوراق والروشتات الطبية التي عثر عليها داخل الشاحنة تثبت أن المتوفي كان يعاني من أمراض مزمنة من قبل".


    وأوضح أن "المتوفي كان مستلقيا بداخل الغمارة الخلفية للقاطرة، في حين كانت الشاحنة في وضعية التشغيل"، مشيراً إلى أن رجال البحث الجنائي بالمديرية باشروا عملهم في اتخاذ الإجراءات اللازمة، وتحريز مكان الحادثة، ورفع الآثار التي تم العثور عليها".


    وأشار الصلاحي إلى أنه جرى "نقل الجثة بسيارة الإسعاف التابعة لمستشفى السلطان قابوس الصحي بالمديرية  للمعاينة الطبية ثم نقلها إلى ثلاجة مستشفى الغيضة المركزي".


    كما نقلت الأجهزة الأمنية، شاحنة المتوفي إلى حوش شرطة مديرية شحن وتحريز الأغراض الشخصية والمبالغ المالية والمستندات التي كانت بحوزة المتوفي والتحفظ عليها تمهيداً لاستكمال الإجراءات وتسليم الجثة والدفن حسب اللوائح والنظم القانونية.

    قد يعجبك ايضا!