اخبار هامة

    "العليمي" يشيد بنتائج مشاورات المكونات الحضرمية بالرياض

    "العليمي" يشيد بنتائج مشاورات المكونات الحضرمية بالرياض

    اب بوست-متابعات

    أشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد محمد العليمي، الثلاثاء، بالأجواء الإيجابية التي سادت المشاورات الحضرمية، التي استمر شهرا كاملا في العاصمة السعودية الرياض.

    جاء ذلك، خلال ترأسه لقاءً موسعاً ضم محافظ محافظة حضرموت مبخوت بن ماضي، والسلطة المحلية، والقيادات والوجهاء، والشخصيات الاجتماعية المشاركة في المشاورات الحضرمية برعاية السعودية، بحسب وكالة الأنباء الرسمية "سبأ".

    ودعا العليمي، خلال اللقاء، أبناء محافظة حضرموت إلى تعزيز المكانة العظيمة التي خلدوها عن محافظتهم العريقة في ذاكرة الأجيال كمهد للحضارة الإنسانية، ومصدر الهام في التنمية والاعمار، واحترام مؤسسات الدولة، ونشر ثقافة التعايش والوسطية في مختلف انحاء العالم.

    وأكد حرص المجلس والحكومة على دعم جهود السلطة المحلية في تعزيز الأمن، والسكينة العامة، وتخفيف المعاناة الانسانية عن المواطنين، وفي المقدمة إيجاد الحلول الجذرية لقطاع الكهرباء، والخدمات الاساسية، بما يليق بالدور الرائد لمحافظة حضرموت في مختلف الميادين.

    ونوه العليمي، بدور حضرموت السباق في مقارعة الإمامة، وهزيمة قوى التطرف والإرهاب، واستقبال النازحين الفارين من حرب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الإيراني، كأفضل تمثيل لمجتمع الدولة والمشروع الحضاري الذي ينشده الشعب اليمني في كل مكان.

    وأبدى العليمي، ثقته بعزيمة أبناء حضرموت في تجاوز التحديات، وتقديم محافظتهم كمثال معهود للسلام، وتعزيز وحدة الصف، واستثمار قدراتها ومقوماتها التنافسية لجلب رؤوس الأموال، وتفعيل أجهزة العدالة، وانفاذ القانون.

    ومساء الثلاثاء، أُعلنت مكونات حضرمية بارزة، إنشاء "مجلس حضرموت الوطني"، في ختام مشاوراتها التي استمرت شهرًا كاملا في العاصمة السعودية الرياض.

    قد يعجبك ايضا!