اخبار هامة

    محافظ تعز يطلع على نتائج تقرير لجنة التحقيق بحادثة ميدان الشهداء

    محافظ تعز يطلع على نتائج تقرير لجنة التحقيق بحادثة ميدان الشهداء

    اب بوست-خاص

    اطلع محافظ تعز نبيل شمسان، اليوم الثلاثاء، في اجتماعه باللجنة المكلفة بالتحقيق في أحداث ملعب الشهداء على التقرير المتضمن النتائج الأولية للتحقيقات.


    وقال إعلام ديوان المحافظة، إن اللجنة برئاسة اللواء الركن عبد الكريم الصبري وكيل المحافظة لشئون الدفاع والأمن، اطلعت المحافظ شمسان، اليوم، على التقرير المتضمن النتائج الاولية للتحقيقات في الحادثة.


    واستعرضت اللجنة المكلفة تقريرها الأولي الذي تضمن الاجراءات التي اتخذتها اللجنة، ومستوى الإنجاز، والمحاضر، وجمع الاستدلالات، وأقوال المجني عليهم، والقائمين على المهرجان، والمكلفين بحماية ميدان الشهداء أثناء الفعاليات.


    وأكدت أنه من خلال الوقائع والظروف المحيطة بالحفل فإن تلك الاحداث وليدة تلك اللحظة وردود أفعال من أفراد غير منضبطين وأن الحادث عرضي وفردي ولا يحمل أي طابع للتخطيط والتآمر.


    وفي الاجتماع وجّه المحافظ شمسان اللجنة بالاستمرار بعملها حتى إنجاز المهمة كاملة، مؤكداً أنه سيتم تنفيذ الإجراءات والتوصيات الصادرة عن اللجنة، وإحالة كل من تسبب بهذه الحادثة إلى القضاء لينالوا جزائهم الرادع.


    وأشار إلى أن التقرير سيرفع لرئيس مجلس القيادة الرئاسي  الدكتور رشاد العليمي الذي وجه بالتحقيق ويتابع أولا بأول نتائج التحقيقات في الحادثة.


    وقبل عشرة أيام، شهد حفل تكريم الفنان محمد محسن عطروش، في ميدان الشهداء، فوضى وإطلاق نار، نتيجة رفع بعض الحضور صورا لعضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح.

    قد يعجبك ايضا!