اخبار هامة

    وزير الدفاع: لن يتحقق السلام إلا بهزيمة المليشيا الحوثية وإعادتها إلى جحورها في مران

    وزير الدفاع: لن يتحقق السلام إلا بهزيمة المليشيا الحوثية وإعادتها إلى جحورها في مران

    اب بوست-متابعة خاصة

    أكد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، أن السلام لن يتحقق في اليمن إلا بهزيمة المليشيا الحوثية وإعادتها إلى جحورها في مران بصعدة.

    جاء ذلك خلال تدشينه المرحلة الثانية من العام التدريبي 2023 في المنطقة العسكرية الثانية بحضور قيادة المنطقة وقادة الوحدات وجمع من الضباط والصف.

    وأشاد وزير الدفاع بالجاهزية والانضباط الذي تتمتع به وحدات المنطقة الثانية، مشيرا إلى انها تعد مثالا يحتذى به.

    وحثّ الوزير الداعري على التنافس في تقديم النموذج الأفضل من حيث التدريب والتأهيل والجاهزية وتنفيذ المهام معتبرا ذلك ظاهرة صحية توصلنا إلى درجة متقدمة من النجاح، منوها إلى ضرورة توعية وتحصين منتسبي القوات المسلحة من الأفكار الكهنوتية الظلامية وتوفير كل مقومات النصر. 

    وقال وزير الدفاع إن "جيشنا يعمل ويضحي لأجل ترسيخ الأمن والاستقرار للمواطن والتهيئة للبناء والتنمية بينما تعمل مليشيا الإرهاب الحوثية عكس ذلك فهي تريد الحرب والدمار وتزرع العنصرية والطائفية لتدمير النسيج المجتمعي زاعمة الحق الالهي بالسلطة والثروة بدعم من النظام الايراني"

    وأضاف وزير الدفاع " لقد شاهدنا حضرموت أكثر أمن واستقرار وهدوء ووعي وكذلك أكثر تنمية رغم استهداف منشئاتها النفطية والحيوية من قبل هذه المليشيات الإجرامية التي لن يتحقق السلام والاستقرار إلا بهزيمتها وإعادتها إلى جحورها في مران".

    قد يعجبك ايضا!