اخبار هامة

    أكدت أن الأمن أوقف المعتدي.. السفارة اليمنية: نتابع بمسؤولية حادثة اعتداء أتراك على طفل يمني في إسطنبول

    أكدت أن الأمن أوقف المعتدي.. السفارة اليمنية: نتابع بمسؤولية حادثة اعتداء أتراك على طفل يمني في إسطنبول

    اب بوست-متابعة خاصة

    أصدرت السفارة اليمنية في تركيا، الثلاثاء، بيانا توضيحيا بشأن مستجدات الاعتداء على طفل يمني وشقيقه في أحد المجمعات السكنية في إسطنبول.

    ووكان ناشطون تداولوا مقطع فيديو يظهر اعتداء عشرات الأشخاص على فتى يمني (15 عاماً) في مجمّع "كريستال شهير" بإسطنبول، وذلك بسبب نزاع بين طفلين، مما أدى إلى نقل الفتى اليمني إلى المستشفى.

    وأوضحت السفارة في البيان أن “الأمن التركي اعتقل المعتدي على الطفل اليمني في اسطنبول ويقوم حالياً بالتحقيقات اللازمة ومتابعة الحادثة”.

    وأكدت السفارة وقوفها إلى “جانب أبناءها في تركيا وأنها تسعى الى حل مشاكلهم وتذليل الصعوبات التي تواجههم”، مبدية استعدادها لـ”تقديم الدعم القانوني اللازم للعائلة اليمنية”.

    وتابع البيان “كما قامت السفارة بالتواصل مع الجهات المختصة عبر القنوات الدبلوماسية وأكدت عدم تكرار مثل هذه الحادثة وأهمية الحفاظ على العلاقات الأخوية بين البلدين”.

    وقد أكدت السفارة أن “الجهات الأمنية (التركية) احتجزت الشخص المعتدي وتقوم حالياً بالتحقيقات اللازمة ومتابعة الحادثة في مسارها القانوني”.

    يشار إلى  السفير اليمني في تركيا محمد صالح طريق زار عائلة الطالب اليمني فراس النهاري لمتابعة واقعة الاعتداء عليه وعلى شقيقه.

    قد يعجبك ايضا!