اخبار هامة

    المليشيا تأكل أبنائها.. ضرب مسؤول أمن حوثي في إب واقتياده إلى السجن

    المليشيا تأكل أبنائها.. ضرب مسؤول أمن حوثي في إب واقتياده إلى السجن

    اب بوست-متابعة خاصة

    أصيب مسؤول أمني في سلطات مليشيا الحوثي بمحافظة إب (وسط اليمن)، بإصابات متفاوتة جراء تعرضه للضرب من قبل عناصر حوثية، فجر اليوم الجمعة.

     

    وقالت مصادر محلية، إن "صخر صادق حمزة" المُعيّن من الحوثيين مديراً لأمن مذيخرة، تعرضت سيارته لإطلاق نار كثيف من قبل عناصر حوثية في منطقة "مفرق ميتم" بشارع تعز، بمديرية المشنة بمدينة إب عاصمة المحافظة.

     

    وأوضحت المصادر أن سيارة "حمزة" انقلبت أثناء إطلاق النار عليها من قبل العناصر الحوثية، قبل أن ينهال عليه المسلحون بالضرب ما أدى إلى إصابته بإصابات متفاوتة نقل على إثرها إلى المستشفى.

     

    وأشارت المصادر إلى أن العناصر الحوثية اقتادت "صخر حمزة" إلى أحد سجونها بأوامر قيادات حوثية عقب تلقيه إسعافات أولية بأحد مستشفيات المدينة.

     

    ولم تُعرف بعد دوافع الحادثة، غير أن بعض المصادر قالت لـ "إب بوست"، إنها تأتي في إطار حملة تصفية المليشيا للعناصر الحوثية المحلية وإحلال عناصر قادمة من خارج المحافظة بديلاً عنها ضمن مخطط لإحداث تغيير ديمغرافي يتماشى مع عقيدة المليشيا.

     

    و"صخر حمزة" من أبناء محافظة إب وهو نجل القيادي الحوثي "صادق حمزة" المعين من قبل المليشيا وكيلا لمحافظة إب، وأحد العناصر التي أحلتها المليشيا في السلك الأمني عقب سيطرتها على المحافظة ومنحتها رتبا عسكرية عليا.

    قد يعجبك ايضا!