اخبار هامة

    رئيس الأركان يؤكد على اليقظة العالية لإفشال كل المحاولات الحوثية اليائسة

    رئيس الأركان يؤكد على اليقظة العالية لإفشال كل المحاولات الحوثية اليائسة

    اب بوست-متابعة خاصة

    أكد رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن دكتور صغير بن عزيز، على اليقظة العالية والتصدي لأي محاولات يائسة ترتكبها المليشيات الحوثية. 

     

    جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم الأربعاء، اجتماعا لعدد من رؤساء الهيئات بوزارة الدفاع وقادة المناطق والمحاور العسكرية، بحضور المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، وذلك عقب يوم من نجاته من محاولة اغتيال بسيارة مفخخة في مديرية الوادي بمأرب. 

     

    وخلال اللقاء، استمع الفريق بن عزيز من القادة إلى تقارير ملخصة حول الموقف الميداني في مسرح العمليات ومستوى جاهزية القوات والمقاتلين في ظل تصعيد تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية أعمالها العدائية في عدد من الجبهات.

     

    وأطلع الفريق بن عزيز القادة على نتائج زياراته الخارجية للمملكة العربية السعودية ولقاءاته مع القيادة العليا وزياراته لجبهات الحدود الشمالية للجمهورية اليمنية، وزيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، التي تأتي في إطار بحث سبل دعم وتعزيز قدرات القوات المسلحة.

     

    وعبّر رئيس هيئة الأركان العامة عن الاعتزاز العالي بجهود وتضحيات قادة وأبطال الجيش والأمن والمقاومة وبسالتهم الرائدة في الذود عن ثوابت الوطن وهويته وجمهوريته ومكتسباته، وبطولاتهم في التصدي لمليشيات الإرهاب الحوثي والجماعات المتخادمة معها.

     

    وشدد على أهمية الاحتفاظ باليقظة والاستعداد العالي لمواجهة مختلف التطورات والتعامل الحازم مع أية مؤامرات أو مخططات إرهابية وفوضوية والتصدي لأية محاولات يائسة ترتكبها المليشيات الحوثية التي نهجها الغدر والانتقام ونكث العهود والمواثيق.

     

    وأكد الفريق بن عزيز أن القوات المسلحة ومعها كل الأحرار ماضية في القيام بواجباتها الدستورية في استعادة الدولة وخوض المعركة الوطنية الملقاة على عاتقها حتى تحقيق كامل الاهداف المنشودة وفرض خيارات السلام الحقيقي الدائم الذي يلبي تطلعات الشعب اليمني في استعادة دولته وحريته وكرامته ويحقق استقرار وأمن اليمن والمنطقة.

    قد يعجبك ايضا!