اخبار هامة

    "الرئاسي اليمني" يشيد بدور المحافظات غير المحررة في إسناد المعركة الوطنية

    "الرئاسي اليمني" يشيد بدور المحافظات غير المحررة في إسناد المعركة الوطنية

    اب بوست-مأرب

    أشاد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة بالدور المحوري والمؤثر لقيادات المحافظات غير المحررة المتواجدين بمحافظة مأرب في دعم المعركة الوطنية ضد مليشيا التمرد والإرهاب الحوثية في جبهات محافظة مأرب وباقي الجبهات الأخرى في كافة المحافظات اليمنية.


    جاء ذلك خلال لقائه وكلاء محافظات صنعاء والحديدة وحجة وذمار والمحويت وعمران والبيضاء وصعدة وإب وريمة، وناقش معهم آخر المستجدات السياسية والاقتصادية والتطورات الأمنية والعسكرية في الساحة الوطنية، حسب وكالة الأنباء اليمنية (سبأ).


    وشدد العرادة على ضرورة استمرار هذا الدعم والمساندة لأبطال الجيش الوطني ورجال مقاومة الشعبية وأبناء القبائل اليمنية الأحرار، وتعزيز صمودهم في هذه المعركة الوطنية المقدسة التي يخوضها أبناء شعبنا اليوم حتى استعادة الدولة اليمنية ومؤسساتها الدستورية، وتحرير كافة الأراضي اليمنية من سيطرة المليشيات الإرهابية المدعومة من إيران.


    من جانبهم أكد وكلاء المحافظات وقوفهم الكامل خلف القيادة السياسية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي والحكومة، ودعم وإسناد كافة المساعي الرامية لإعادة تحقيق الأمن والاستقرار وإحلال السلام الشامل والعادل في جميع محافظات البلاد.
     

    قد يعجبك ايضا!