اخبار هامة

    مجلس عزاء رسمي في مأرب للفقيد نجيب العوج واستمرار العزاء في منزل أسرته بإب

    مجلس عزاء رسمي في مأرب للفقيد نجيب العوج واستمرار العزاء في منزل أسرته بإب

    اب بوست-متابعة خاصة

    نظم في محافظة مأرب (شرق اليمن) مجلس عزاء رسمي لفقيد الوطن وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور نجيب منصور العوج، فيما واصلت أسرته استقبال العزاء في منزلهم بمدينة إب، رغم المضايقات الحوثية.


    وقالت مصادر خاصة، إن المئات من الشخصيات والقيادات السياسية والعسكرية من جميع المحافظات يتقدمهم أبناء محافظة إب شاركوا في مراسيم العزاء الذي أقيمت في مدينة مأرب برعاية عضو مجلس القيادة الرئاسي سلطان العرادة.


    في الأثناء واصلت أسرة الفقيد استقبال التعازي في مسقط رأسه بمدينة إب وسط اليمن، رغم المضايقات الحوثية.


    وقالت مصادر محلية، إن المئات يمثلون كل شرائح المجتمع توافدوا على منزل الفقيد في مدينة إب وقدموا واجب العزاء لأسرته.


    وأشاد المعزون بالأدوار الوطنية للفقيد ونجاحه الباهر في إعادة ترتيب شركة النفط اليمنية منذ توليه مديرا تنفيذيا لها عام 2017م في العاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات المحررة، ثم نجاحه وزيرا للتخطيط والتعاون الدولي ووزيراً للاتصالات وتقنية المعلومات حتى وافاه الأجل وهو في قمة عطائه الوطني وإعادة بناء مؤسسات الدولة الشرعية عقب انقلاب مليشيا الحوثي الإرهابية بدعم من إيران واحتلالها مؤسسات الدولة بالعاصمة صنعاء.


    كما عدد المعزون مناقب الفقيد ودماثة أخلاقه.. مؤكدين أن برحيله خسر الوطن واحد من رجاله المخلصين وكوادره الاكفاء.


    وندد المشاركون بمنع مليشيات الحوثي الإرهابية لأسرته في مسقط رأسه بمحافظة إب من إقامة العزاء واستقبال التعازي، واستخدام القمع والترهيب، معتبرين ماحدث بأنه يأتي في إطار على كل يمني شريف وطني يخدم وطنه وشعبه ويرفض مشروعها الظلامي وفكرها الإرهابي وتبعيته لإيران.
     

    قد يعجبك ايضا!