اخبار هامة

    احتفالات شعبية واسعة في إب وعموم اليمن بتتويج المنتخب الوطني للناشئين ببطولة غرب آسيا

    احتفالات شعبية واسعة في إب وعموم اليمن بتتويج المنتخب الوطني للناشئين ببطولة غرب آسيا

    اب بوست-متابعة خاصة

    شهدت محافظة إب وعموم المحافظات اليمنية، مساء اليوم الأربعاء، احتفالات شعبية واسعة بتتويج المنتخب الوطني للناشئين، للمرة الثانية، ببطولة غرب آسيا للناشئين، عقب فوزه بضربات الترجيح على المنتخب السعودي (3-2).

     

    واحتفل أبناء مدينة إب وأرياف المحافظة، من خلال إطلاق الألعاب النارية والخروج للأحياء، إضافة إلى إشعال الأضواء والنيران على أسطح المنازل والجبال في ريف المحافظة. 

     

    كما شهدت عموم المحافظات اليمنية احتفالات واسعة وأجواء فرائحية بمناسبة الفوز الكروي والتتويج بالبطولة للمرة الثانية في تأريخ اليمن. 

     

    وخرج الآلاف من المواطنين إلى شوارع تعز، وكذا في مأرب، وردد المحتفلون شعارات تحيي المنتخب وتشيد بجهده خلال المباراة.

     

    وتوج منتخبنا الوطني للناشئين، للمرة الثانية، ببطولة اتحاد غرب آسيا العاشرة للناشئين، بعد فوزه بضربات الترجيح على المنتخب السعودي (3-2)، بعد انتهاء شوطي المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب مجمع السعادة بمدينة صلالة.

     

    وللمرة الثانية في تاريخه، أحرز المنتخب اليمني لناشئ كرة القدم، كأس بطولة غرب آسيا العاشرة للناشئين، المقامة في سلطنة عمان.

     

    يشار إلى أن المنتخب الوطني للناشئين، توج ببطولة كأس غرب آسيا للناشئين في نسختها الثامنة التي أقيمت في السعودية في 2021 للمرة الأولى في تاريخه.

    قد يعجبك ايضا!