اخبار هامة

    إب..مليشيا الحوثي تعترف بمصرع وإصابة سبعة من مسلحيها بعضهم ينتحل رتباً عسكرية

    إب..مليشيا الحوثي تعترف بمصرع وإصابة سبعة من مسلحيها بعضهم ينتحل رتباً عسكرية

    اب بوست-خاص

    اعترفت مليشيا الحوثي الإرهابية، بمصرع وإصابة سبعة من مسلحيها بعضهم ينتحل رتباً عسكرية، برصاص مسلحين في إب (وسط اليمن).


    وقال الإعلام الأمني التابعة للمليشيا، إن أربعة من عناصرها في شرطة إب، أحدهم ينتحل رتبة عقيد وثلاثة رتبة نقيب، قتلوا وأصيب ثلاثة آخرين، في اشتباك مع مسلحين قالت إنهم مطلوبين أمنياً.


    وأضاف أن كلاً من (غمدان زبين الله جميدة، و ياسين محمد حميد الشعوري، شايف محمد علي جميدة، وأحمد محمد علي رجب) قتلوا وأصيب ثلاثة آخرون.


    والثلاثاء، قامت حملة حوثية بقيادة المدعو "غمدان جميدة" والمُكنى بـ "طارق نهم" قائد مايُسمى بوحدة التدخل السريع في القوات الأمن الخاصة التابعة للحوثيين في محافظة إب، بمحاصرة منزل المواطن "صدام الطويل" في منطقة المشاعبة شرقي إب، تحت ذريعة أنه "مطلوباً أمنياً" على ذمة قضية جنائية سابقة.


    ووفقا لمصادر محلية فإن الحملة الحوثية قامت بإطلاق النار على منزل "الطويل" لتندلع على إثرها مواجهات بين الجانبين، أدت إلى مقتل "صدام الطويل" وشقيقه وإصابة أمهما وشقيتهما برصاص مليشيا الحوثي من جهة، ومقتل وإصابة عدد من مسلحي المليشيا من جهة أخرى.


    وعقب ذلك نفذت مليشيا الحوثي حملة انتقامية ضد أسرة "آل الطويل" حيث قامت باقتحام منزلهم ونهب محتوياته، قبل أن تقوم بتفجيره، فضلاً عن اختطاف عدد من أفراد أسرته وأهالي القرية واقتيادهم إلى جهة مجهولة.
     

    قد يعجبك ايضا!