اخبار هامة

    إب..عناصر حوثية تعتدي بصورة وحشية على مواطن انتقد حصار المليشيا للمدينة

    إب..عناصر حوثية تعتدي بصورة وحشية على مواطن انتقد حصار المليشيا للمدينة

    اب بوست-خاص

    اعتدت عناصر في مليشيا الحوثي الإرهابية، بصورة وحشية على أحد المواطنين الذي انتقد حصار المليشيا لمدينة إب وخنق حركة المواطنين بعشرات الأطقم والمدرعات.


    وقالت مصادر محلية، إن مواطنا يُدعى " يحيى الدعري"، تعرض للضرب المبرح بأعقاب البنادق والهراوات من قبل عناصر حوثية كانت على متن طقم حوثي، في شارع تعز، وسط مدينة إب.


    وأضافت المصادر أن المواطن الذي يعاني من ظروف معيشية ونفسية صعبة، انتقد الانتشار الحوثي المكثف في المدينة وخاطب المسلحين الحوثيين "مو معاكم بإب"، "قطعتوا المرتبات، ورملّتوا النساء، والآن جالسين تفصعوا (تستعرضوا) في الشوارع"، ودعاهم للخروج من المحافظة.


    وتابعت المصادر أن العناصر الحوثية فور سماعها كلام المواطن، انهالت عليه بالضرب المبرح بالأيادي وأعقاب البنادق والركل بالأقدام حتى سالت الدماء من جسده.


    وأشارت المصادر إلى أن "الدعري" خريج محاسبة وعمل موظفا في مكتب الشباب والرياضة من قبل، وتدهورت حالته المعيشية والنفسية جراء قطع المليشيا للمرتبات، واستقر به الحال بالمكوث وبشكل دائم في أحد شوارع مدينة إب.


    ومنذ الأربعاء الماضي تنشر مليشيا الحوثي الإرهابية عشرات الآليات العسكرية ومئات المسلحين في شوارع وأحياء ومداخل مدينة إب، خشية اندلاع تظاهرات مناهضة لها كتلك التي شهدتها المدينة عشية ليلة الذكرى الـ 61 لثورة 26 سبتمبر المجيدة.
     

    قد يعجبك ايضا!