اخبار هامة

فرق إب في كأس الجمهورية.. النسور يحلقون واتحاد العدين يتعرض لهزيمة قاسية وشباب القدس ينسحب

فرق إب في كأس الجمهورية.. النسور يحلقون واتحاد العدين يتعرض لهزيمة قاسية وشباب القدس ينسحب

اب بوست-متابعة خاصة

حقق نادي فريق إتحاد إب، فوزاً عريضاُ على الشرطة بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب 22 مايو بمدينة إب، في بطولة كأس الجمهورية.


وسجل للاتحاد إلياس حبحب ومحمد شمس الدين ونضال المعافى وعلاء الصهباني، فيما سجل للشرطة أصيل مهدي.


وسيواجه الاتحاد في دور الـ 32 فريق 22مايو.


من جهته تعرض اتحاد العدين لهزيمة ساحقة، حين انهزم بعشرة أهداف دون مقابل أمام نادي فحمان أبين، سجلها علي سالم (6 أهداف) وهدف لكل من محمد دمبر ورفعت سمير وأحمد ياسين وناجي أمين.


واعتذر فريق شباب القدس من القاعدة عن خوض مباراته التي كانت مقرره أمام سلام الغرفة.


وكان نادي شعب إب قد تأهل مسبقاً للدور الـ 32 من البطولة التي استأنفت بعد 11 عاماً من توقفها جراء الحرب الدائرة في البلاد.
 

قد يعجبك ايضا!