اخبار هامة

    الرئيس العليمي يوجه بتكريم رسمي للشهيد السناوي ورفاقه

    الرئيس العليمي يوجه بتكريم رسمي للشهيد السناوي ورفاقه

    اب بوست-تعز

    وجه الرئيس رشاد العليمي، بتكريم رسمي، وشعبي كبير يليق بالشهيد البطل محمد صادق السناوي، الذي قاد ملحمة اسطورية ضد العناصر الحوثية الارهابية في مديرية ماوية بمحافظة تعز.


    جاء ذلك خلال اتصاله بمحافظ محافظة تعز نبيل شمسان، ومدير مديرية ماوية عبدالجبار الصراري، شدد فيها على اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لإقامة مراسم عزاء، وتغطية اعلامية لائقة بتضحيات الشهيد السناوي ورفاقه الابطال.


    وتضمنت التوجيهات الرئاسية، منح عائلة الشهيد محمد صادق السناوي قطعة ارض، ومساعدة مالية لبناء منزل لها، اضافة الى التكفل بتكاليف مراسم العزاء، وصرف مساعدات أخرى لرفاقه الثلاثة الذين استشهدوا إلى جانبه في الملحمة البطولية المشهودة، فضلاً عن اعتماد رواتب شهرية لهم جميعاً ضمن شهداء القوات المسلحة، والمقاومة الشعبية.


    وجاء الاعلان عن هذه التوجيهات، في أعقاب وصول عائلة الشهيد السناوي إلى مدينة تعز، استعداداً لإقامة مراسم العزاء المقررة الجمعة المقبلة، تقديراً لشجاعة هؤلاء الابطال، وتضحياتهم الجسيمة في معركة الشعب اليمني ضد مليشيا الحوثي الإرهابية على طريق استكمال استعادة مؤسسات الدولة، واسقاط الانقلاب المدعوم من النظام الايراني.  
     

    قد يعجبك ايضا!