اخبار هامة

    تشييع مهيب لمدير مدرسة الوحدة بالنادرة شرقي إب

    تشييع مهيب لمدير مدرسة الوحدة بالنادرة شرقي إب

    اب بوست-خاص

     

    شيّع المئات من أبناء مديرية النادرة شرقي محافظة إب، مدير مدرسة الوحدة التربوي (محمد أحمد حزام العصري)، الذي وافته المنية أمس الأحد.


    وقالت مصادر محلية، إن أبناء مديرية النادرة، ومحبي وطلاب الفقيد العصري خرجوا في تشييع مهيب وُصِف بغير المسبوق في تاريخ المديرية.


    والفقيد العصري، عمل في مجال التدريس والإدارة لمدة 33 عاماً، حيث عمل معلماً لمادة الفيزياء لخمس سنوات، قبل أن ينتقل لإدارة مدرسة الوحدة لمدة 28 عاما حتى وافاه الأجل الذي شكل صدمة وفاجعة لمحبي الفقيد وطلابه في مديرية النادرة وخارج المديرية.


    وعبّر أبناء ووجهاء ونشطاء وطلاب مديرية النادرة عن حزنهم العميق على رحيل الفقيد الأستاذ العصري، وتحولت ومواقع التواصل لصالة عزاء كبيرة برحيله الفاجع.


    من جانبه اعتبر إصلاح مديرية النادرة، في بيان له، رحيل الأستاذ محمد العصري "خسارة تربوية فادحة لمديرية النادرة بوجه خاص ولإب وكل اليمن بوجه عام".


    وقال "لقد كان الأستاذ العصري الذي هو من أبناء قرية "ظلم" بعزلة "زامح" بمديرية النادرة بمحافظة إب، واحدا من الكوادر التربوية الكبيرة وقد قدم خلال 33 عاما جهودا واسعة ومميزة في تربية وتنشئة الأجيال وتخرج على يديه آلاف الطلاب الذين تخصصوا في شتى المجالات وساهموا في بناء الوطن، وكان لآخرين أدوارا بارزة في المهجر خصوصا في السعودية والولايات المتحدة الأمريكية.
     

    قد يعجبك ايضا!