اخبار هامة

    سياسية إصلاح إب تقيم ندوة بمناسبة ذكرى تأسيس الحزب وثورة سبتمبر المجيدة

    سياسية إصلاح إب تقيم ندوة بمناسبة ذكرى تأسيس الحزب وثورة سبتمبر المجيدة

    اب بوست-مأرب

    أقامت الدائرة السياسية لحزب الإصلاح في محافظة إب، الخميس، ندوة سياسية في مأرب بمناسبة الذكرى الـ 34 لتأسيس الحزب والـ 62 لثورة السادس والعشرون من سبتمبر المجيدة.


    وتحدث رئيس الدائرة السياسية لإصلاح إب، عبدالقادر سعيد، في المحور الأول من الندوة التي حملت عنوان "سبتمبر الثورة والإصلاح"، عن مسيرة الثورة السبتمبرية وتجدد الروح الثورية عبر الأجيال وإحياء مبادئ وقيم الثورة كل عام يما يُبقي الثورة وتضحيات الثوار خالدة في الوجدان الوطني.


    وانتقل سعيد بعدها للحديث عن الإصلاح في ذكرى تأسيسه الرابعة والثلاثون، مؤكداً أن الإصلاح ولد من رحم ثورة الشعب المباركة وتأسس استجابة لطموح وآمال كل حر في هذا البلد.


    ونوه إلى أن الإصلاح ظل طوال مسيرته وفياً لأهدافه وسلامة منهجه وصدق ولاءه لشعبه وانتماءه لوطنه وحرصه على قضايا أمته، مضيفاً "يحق لنا أن نفخر بأن الإصلاح هو الوحيد في الساحة الذي لم يتجزأ هنا وهناك في المعركة الوطنية اليوم فإصلاحي الجنوب الأكثر تمسكا بالوحدة وهاشمي الإصلاح في طليعة المدافعين عن الجمهورية ضد السلالة.


    من جانبه تطرق الأستاذ جمال أنعم في المحور الثاني عن الأدوار التاريخية لأحرار محافظة إب ضد الغزاة والطغاة السلاليين من عهد ذو الكلاع الحميري وعلى بن الفضل وصولا الى الفقيه سعيد وبطل سبتمبر علي عبدالمغني والاكوع والدعيس وغيرهم الكثير من شباب الجبهات وقادة الجيش والمفكرين والعلماء والفقهاء الذين يعدون بالمئات.


    وتخللت الندوة التي حضرها جمع من النخب السياسية والثقافية والاجتماعي، مداخلات أشادت بأدوار الأحرار من أبناء القوات المسلحة والامن بمحافظة إب، في معركة استعادة الدولة وتضحياتهم الجسمية، وأكدت تلك المداخلات على أهمية استكمال معركة التحرير والاهتمام بأبناء القوات المسلحة في كل الجبهات والجرحى وأسر الشهداء والسعي للإفراج عن المختطفين.


    كما تخلل الندوة فقرات انشادية بالمناسبة نالت استحسان الحاضرين.
     

    قد يعجبك ايضا!