اخبار هامة

    مختطفو ثورة سبتمبر..مليشيا الحوثي تنقل فتى من سجونها بإب إلى صنعاء والحكومة تندد

    مختطفو ثورة سبتمبر..مليشيا الحوثي تنقل فتى من سجونها بإب إلى صنعاء والحكومة تندد

    اب بوست-خاص

    نقلت مليشيا الحوثي الإرهابية، فتى في السابعة عشر من عمره، من سجونها بمحافظة إب (وسط اليمن)، إلى سجونها بالعاصمة صنعاء، وذلك على خلفية احتفاله بثورة سبتمبر المجيدة.


    وقالت مصادر مطلعة، إن مليشيا الحوثي نقلت الفتى "أمجد مرعي" من سجونها بإب إلى سجن المخابرات في حدة بصنعاء.


    وندد وزير الإعلام معمر الإرياني، باستمرار اختطاف مليشيا للفتى مرعي، وقال الإرياني: "في جريمة نكراء تكشف قبح وبشاعة مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، وما تحمله من حقد دفين على اليمن واليمنيين، تواصل المليشيا احتجاز الطفل "امجد مرعي" من حي احوال رمضان بمدينة إب، قسرا في معتقلاتها منذ 18 سبتمبر الماضي، على خلفية احتفاءه بالذكرى (62) لثورة ال 26 من سبتمبر المجيد، بصفحته على منصات التواصل الاجتماعي".


    وأضاف في بيان على منصة إكس: "مؤخرا وبدلا من اطلاقه ووضع حد لمعاناته واسرته، قامت مليشيا الحوثي بنقله لما يسمى "إصلاحية حده" بالعاصمة المختطفة صنعاء".


    وتابع الإرياني "وكان هذه الاصلاحيات باتت مخصصة لمن يرفع العلم الوطني ويحتفي بالأعياد الوطنية، بينما القتلة واللصوص وقطاع الطرق ومغتصبي الأطفال يتحكمون بمصائر الناس في مناطق سيطرة المليشيا".


    يُشار إلى أن المليشيا كانت اختطفت مرعي إلى جانب المئات من أبناء المحافظة على خلفية احتفالاتهم بذكرى ثورة 26 سبتمبر المجيدة.
     

    قد يعجبك ايضا!