اخبار هامة

    وزير الدفاع يُشدد على ضرورة وأهمية تنظيم المؤسسة العسكرية والأمنية

    وزير الدفاع يُشدد على ضرورة وأهمية تنظيم المؤسسة العسكرية والأمنية

    اب بوست-عدن

    شدد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، الإثنين، على ضرورة وأهمية تنظيم المؤسسة العسكرية والامنية لما من شأنه أن يرفع من أداء الجوانب الأمنية والعسكرية.

     

    جاء ذلك خلال حضور الوزير الداعري، مع اللجنة العسكرية والامنية العليا المشتركة، والتي واصلت نزولها الميداني لدوائر وزارة الدفاع برئاسة رئيس اللجنة اللواء الركن هيثم قاسم طاهر، ونائبه اللواء الركن طاهر العقيلي.

     

    وأكد الفريق الداعري، استعداد وزارته تذليل الصعوبات التي قد تواجه اللجنة في اداء مهامها الميدانية، مستعرضا طبيعة الوضع العسكري الذي تمر به البلاد.

     

    ولفت رئيس اللجنة اللواء الركن هيثم قاسم طاهر، إلى أهمية التغلب على الوضع المعقد في جميع الجوانب التي يمر بها الوطن، وضرورة إعادة تنظيم وترتيب القوات المسلحة والامن وقوات المقاومة وكافة التشكيلات العسكرية والأمنية على نحو يدعم تعزيز القدرات الرادعة وتوحيد المجهود العسكري للتصدي للحوثيين وتحقيق الأمن والاستقرار.

     

    فيما شدد نائب رئيس اللجنة، على ضرورة بناء جيش وطني قوي عبر تفعيل النظام والقانون وتوحيد المؤسسة العسكرية، وتفعيل اللوائح المنظمة للعمل كلا حسب الاختصاص.

     

    يذكر أن اللجنة العسكرية والأمنية دشنت نزولها الميداني امس، الى قيادة المنطقة العسكرية الرابعة وبعض الوحدات التابعة لوزارتي الدفاع والداخلية في عدن.

    قد يعجبك ايضا!