اخبار هامة

    إب.. مقتل أحد عناصر مليشيا الحوثي بطريقة مروعة في مديرية القفر

    إب.. مقتل أحد عناصر مليشيا الحوثي بطريقة مروعة في مديرية القفر

    اب بوست-متابعات

    عثر مواطنون في محافظة إب، وسط البلاد، على جثمان أحد مجندي مليشيا الحوثي قتيلا بطريقة مروعة، وذلك بعد أسبوع على اختفائه والبحث عنه من قبل أسرته.

     

    وقالت مصادر محلية، إنه عثر على الشاب "محمد أحمد مصلح العماري"، قتيلاً ومقطعة أوصاله إلى قطع صغيرة، وقد وضعت في كيس ورميت في موقع للنفايات بمنطقة رحاب في مديرية القفر، شمالي المحافظة.

     

    وأضافت المصادر أن الشاب اختفى عن أسرته منذ أسبوع في ظروف وملابسات غامضة، وإن أسرته بحثت عنه، وضغطت تالياً على الميليشيا، لتكتشف أن زميله من مجندي الميليشيا "حسام شجاع الدين" هو من قام بقتله بهدف نهب بندقيته وسداد ديون عليه لتاجر في المنطقة.

     

    وأشارت المصادر إلى أن الجاني بعد قتل المسلح الحوثي ونهب سلاحه، أجرى تغييرات على قبضة السلاح "بندقية كلاشنكوف" وقطع أخرى وسلمه للتاجر الرزامي، كما نهب هاتف القتيل، واستخدمه برقم آخر، وعاد لممارسة عمله في قسم الشرطة التابع للميليشيا.

     

    ووفقاً للمصادر فإن التاجر أبلغ قسم الشرطة بتسلمه بندقية من الجاني مقابل سداد دين عليه، لتكتشف خيوط الجريمة تالياً ويقود الجاني الأسرة لكشف مصير "العماري" ومكان الجثمان، وتفاصيل الجريمة.

     

    من جهتها اتهمت مصادر أخرى ميليشيا الحوثي بالوقوف وراء مقتل الشاب، نتيجة محاولته ترك العمل في صفوفها.

     

    وتشهد محافظة اب الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، فوضى امنية عارمة زادت معها جرائم القتل وأعمال الجريمة والنهب والسطو على ممتلكات المواطنين بمختلف مديريات المحافظة.

    قد يعجبك ايضا!