اخبار هامة

    إب.. مليشيا الحوثي تختطف العشرات من المواطنين في حزم العدين

    إب.. مليشيا الحوثي تختطف العشرات من المواطنين في حزم العدين

    اب بوست-متابعات

    اختطفت مليشيا الحوثي، العشرات من المواطنين في محافظة إب وسط اليمن، في ظل انتهاكات يومية تمارسها بمختلف مديريات المحافظة.

     

    وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي اختطفت العشرات من المواطنين من أبناء عزلة "جبل حريم" بمديرية حزم العدين غربي إب.

     

    وأضافت المصادر، أن مليشيا الحوثي اقتحمت العديد من منازل المواطنين في حملة مستمرة ضد أهالي المنطقة، منذ ثلاثة أيام متتالية، عقب مواجهات بين الأهالي والمليشيا رفضا لإنتهاكات المليشيا وجرائمها بحق المواطنين.

     

    وبحسب المصادر، فإن الحملة الحوثية يقودها المدعو "أبو أحمد الموشكي" والذي عينته المليشيا مديرا لأمن مديرية حزم العدين، مستمرة وتستهدف منطقة عزلة جبل حُريم، حيث تفرض قيودا على حركة المواطنين وتمارس اعتداءات وإقتحامات عدة لمنازل المواطنين.

     

    وأكدت المصادر، أن سجن مليشيا الحوثي بمركز مديرية الحزم مكتظ بالمختطفين من أبناء منطقة "جبل حريم" بينهم صغار وكبار في السن.

     

    ويوم أمس الأول، قتل مواطن يدعى "أحمد محمد فتيني" برصاص مليشيا الحوثي، عقب إقتحامها سوق منطقة "الفنج" بمديرية حزم العدين واختطاف العشرات من المواطنين ونهب التجار والباعة بصورة همجية ووحشية.

     

    وتشهد مديرية حزم العدين غربي إب، منذ أكثر من عشرة أيام انتهاكات واسعة، أبرزها في عزلتي الأبعون وجبل حريم، حيث قامت بممارسة القتل والإعتداءات على الأهالي وإقتحام منازل المواطنين وخطف العشرات منهم ولا تزال حتى اللحظة تمارس انتهاكاتها بشكل مروع.

    قد يعجبك ايضا!