اخبار هامة

    تدشين العمل رسميا في موقع "إب بوست".. بلاغ الإشهار

    تدشين العمل رسميا في موقع "إب بوست".. بلاغ الإشهار

    اب بوست-خاص

    انطلاقا من الإيمان المتعاظم بما للإعلام والصحافة من أهمية بالغة في التأثير على حياة الناس على مستوى الوطن اليمني الواحد وفي ظل ثورة المعلومات التي يعيشها العالم وتعدد مصادر الخبر والمعلومة كان لابد أن يكون لمحافظة إب وبما تمثله من أهمية داخل جسد وطننا الحبيب، ولكونها من أكثر المحافظات ذات الكثافة السكانية كان لازما أن يكون لها منبراً إعلاميا يهتم بالكثير من شئونها وخصوصياتها ويحمل اسمها.

     

    وتأكيدا على الأهمية التي يحتلها الإعلام اليوم في صناعة توجهات الناس وتغيير معالم الكثير من سمات حياتهم، وتعبير لرفض سياسة تكميم الافواه وحجب الحقائق، وفي سبيل الانتصار للناس وصوتهم وقضاياهم جاء موقع "إب بوست"، والذي يصدر عن شبكة اب للإعلام، كمشروع إعلامي صحفي مهني. 

     

    وانطلاقا من رؤية واضحة المعالم، نطمح في "إب بوست" بأن نكون المصدر الأول للحقيقة في محافظة اب، من خلال صناعة محتوى إعلامي مهني يلتزم بقيم الحقيقة وينتصر لصوت الناس ويتبنى قضاياهم.

     

    نحن في هيئة تحرير "إب بوست" إذ نلتزم في سبيل ذلك بالتمسك بالقيم الصحفية من صدق وجرأة وإنصاف وتوازن واستقلالية ومصداقية وتنوع دون تغليب للاعتبارات السياسية أو المناطقية على المهنية، والسعي للوصول إلى الحقيقة بشكل لا غموض فيه ولا ارتياب في صحته أو دقته. 

     

    إن موقع "اب بوست" موقع إخباري يمني مستقل، يصدر عن شبكة إب للإعلام، يعبر عن قضايا الناس وتطلعاتهم، يتابع الأحداث، ويناقش الوقائع من خلال جملة من التحقيقات والأخبار والتقارير والتحليلات السياسية عما يدور على الساحة في محافظة إب بشكل خاص والوطن بشكل عام، يديره نخبة من الصحفيين والاعلاميين المتميزين، المؤمنين بشرف الكلمة وحريتها.

     

    إن هيئة تحرير الموقع وهي تعلن عن تدشين العمل بشكل رسمي تجدها فرصة أن توجه الدعوة إلى كل الإعلاميين والصحفيين وخريجي وطلاب كليات الإعلام والناشطين ومن يهمهم أمر المحافظة وقضاياها بأن يستغلوا الموقع في صقل مواهبهم ونقل تجاربهم والإسهام في إنجاحه والعمل ضمن فريقه كمحررين ومراسلين، وابداء الملاحظات وتقييم الأداء، متعهدين بأن نذلل لهم كل الصعوبات لتسهيل مهامهم وتحقيق غايتهم وأن نأخذ بعين الاعتبار كل ما يساهم في تطوير العمل والرقي به.

     

    كما نؤكد أن الأخبار المنشورة في الموقع تعبر عن مصدرها والمقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه وإنما تعبر عن رأي كتابها.

     

                                                                                                                                                               أسرة التحرير

                                                                                                                                                                18 فبراير 2023م

     

    قد يعجبك ايضا!