اخبار هامة

    لأول مرة منذ الانقلاب الحوثي.. وفد عسكري مصري رفيع يصل عدن

    لأول مرة منذ الانقلاب الحوثي.. وفد عسكري مصري رفيع يصل عدن

    اب بوست-متابعات

    وصل العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الخميس، وفد عسكري مصري رفيع المستوى، ولأول مرة منذ اندلاع الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي الإرهابية في البلاد، بدعم من إيران.
     


    وذكرت وكالة الأنباء سبأ، أن رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، الدكتور رشاد محمد العليمي استقبل الوفد العسكري رفيع المستوى من جمهورية مصر العربية برئاسة اللواء أركان حرب محمد اسماعيل عبدالفتاح، الذي يزور حالياً العاصمة المؤقتة عدن.
     


    وفي اللقاء الذي تم بحضور وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، وعدد من قيادات الوزارة، أشاد الدكتور العليمي بالتطورات النوعية التي تشهدها الشقيقة مصر على مختلف الأصعدة، وخصوصاً في المجالين العسكري والامني في ظل قيادتها الحكيمة.
     


    كما أشاد كذلك بالعلاقات الثنائية العريقة بين البلدين الشقيقين، وبموقف مصر الثابت الى جانب الشعب اليمني وقيادته السياسية، ونظامه الجمهوري، وصولاً الى دورها الفاعل ضمن تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة.

     

    يشار إلى أن هذه الزيارة المصرية، تأتي بعد زيارة رئيس مجلس القيادة رشاد العليمي، ووزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، ولقائهما بشكل منفصل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.
     

    قد يعجبك ايضا!