اخبار هامة

    لكل من حضر دورة للحوثيين

    لكل من حضر دورة للحوثيين

    أحمد اليفرسي-خاص

    عزيزي اليمني سواء كنت من قريتي أو من مدينتي أو من وطني الكبير، إذا فرضت عليك الظروف واضطررت لحضور دورة طائفية حــوثية في مكان معروف أو تم التعمية عليك ولم تعرف إلى أين أخذوك ليلقنوك أن الصحابة كفار فاسدون وأن لا إسلام إلا علي والآل فقط وما دونهم كفر وكذب، وأن ما بين أيدينا اليوم من الإسلام صورة غير صحيحة وضعتها (الشجرة الملعونة) بزعمهم أن تلك الشجرة هم بنو أمية، إذا ألجأتك الظروف إلى أن تحضر دورة من دورات الدجل تلك فتذكر:


    1- أن أباك وأمك وجدك وأخوالك وأعمامك وكل من رحلوا من الدنيا ماتوا على تلك العقيدة الصافية التي ليس فيها حقد ولا ضغينة ولا كراهية لأحد سواء لعمر بن الخطاب أم لأبي بكر أم لعلي بن أبي طالب، كلهم عندهم صحابة ممتثلًا قول الله تعالى: (والذين جاءوا من بعدهم يقولون ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان، ولا تجعل في قلوبنا غلًا للذين آمنوا، ربنا إنك رؤوف رحيم).


    2- تذكر أن الأمة منذ 1400 عام وهي تكن للرسول ولصحابته بمن فيهم علي بن أبي طالب كل ذكرى حسنة ومحبة وتقدير، وأن المسلمين فتحوا الشرق والغرب وخضعت الدنيا كلها لسلطانهم وعدالتهم، ولمست فيهم الدين الحق والتعامل الراقي فأسلمت شعوب ودخلت أعراق مختلفة في دين الله أفواجًا، وليس بينهم من يلعن صحابيا، أو يعتقد السوء بتربية الرسول، أو يفترض أن رسول الله جمع حوله شوية طراطير محتالين مجرمين كما يصور لك الحوثي في دوارته ومحاضراته السرية.


    3- تذكر عزيزي المستمع للهراء الحوثي أن رسول الله صلى الله عليه وسلم حين اجتمع حوله المهاجرون في مكة ثم أسس بهم مجتمعه ودولته في المدينة المنورة، لم يكن رسولًا فاشلًا يخدعه أبو بكر وعمر وبقية الصحابة كما يصور لك أزلام الحوثي، ولم يجمع حوله ثلة من المهرجين والبلطجية، ثم يجمع المسلمون على تسليم الخلافة لأبي بكر ثم عمر ثم عثمان وهم كما يذكر الخحوثي في محاضراته السرية في البدرومات أنهم مجموعة بلاطجة أو فسقة أو مجرمون.


    ما هذا النبي الذي يقدمونه لك؟ إنه نبي فاشل (وحاشاه) لم ينجح في اختيار صحابة محترمين خدعوه وانقلبوا عليه بعد موته.بل إنهم يقدمون لك رسولًا بلا ذرة شرف إذ إنهم يزعمون أنه تزوج نساء محتالات فاسقات كحفصة ابنة عمر وعائشة بنت أبي بكر الصديق.. إنهم يقدمون نبيًا بلا قدرة على اختيار زوجة محترمة... حاشاه صلى الله عليه وسلم أن يكون كما يصوره المعتوهون في البدرومات والمحاضرات الطائفية.


    4- إنهم يرفضون أن يكون عبدالملك الحوثي أو خامنئي فاشلًا في اختيار زوجته أو معاونيه وأصحابه.. لكنهم بكل حماس يتحدثون عن النبي صلى الله عليه وسلم بما لا يقبله الرجل على نفسه وبما لا يقبلونه على عبدالملك المعتوه، فيرفضون أن يقال عبدالملك الحوتي تزوج امرأة فاسقة مجرمة، وجمع حوله مجموعة طراطير غدارين، أو خامنئي لديه زوجات فاسقات أو اتخذ أصحابًا فاسقين.


    5- تذكر أن كل ما يفعلونه وما يقولونه، هدفه أن تتحول إلى زنبيل وعبد لسلالة الفجور والدجل، إنهم يدعون أنهم من سلالة النبي وهم أكبر من يقدمون النبي بصورة مشوهة فاشلة جمع حوله الفاسدين ولم يستطع حتى أن يختار زوجات محترمات، وينالون من صورة النبي الكريم كما تقدم.


    تذكَّر أنهم يريدونك عبدًا تدفع الخمس والمجهود الحربي وتقدم نفسك وأولاك وكل ما تملك في سبيل أن يتحول (السادة المزعومون) وكل من يدعي وصلًا بهم إلى إقطاعيين يملكونك ويملكون مصيرك ومصير أبنائك وأحفادك، لا كرامة لك ولا شرف ولا استقلال، هم الدين، ولهم الدنيا، ولهم يجب أن تكون دمًا ومالًا ومصيرًا.


    فلا تتحول إلى عبد فأنت يمني حر إنهم يكرهون عمر بن الخطاب القائل: (متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارًا).. أنت سليل ملوك ولست عبدًا لمعمم أو أجيرًا بين يد معتوه السلالة.


    ضع تلك النقاط والتساؤلات في واجهة عقلك كلما تقدم معتوه من أولئك ليحدثك عن الصحابة وعن العهد النبوي الكريم. واتفل وابصق بكل قوتك بوجه عبدالملك وكل أبواقهم، أضعف الإيمان أن تبصق بوجهه وحدك على صورته إن وجدت، وسنحت لك فرصة.


    المجد للنبي وصحابته... المجد لليمن العظيم وتاريخه المجيد.
     

    قد يعجبك ايضا!