اخبار هامة

    المجلس الأعلى للمقاومة يُكّرم جرحى من الجيش والمقاومة يتلقون العلاج في القاهرة

    المجلس الأعلى للمقاومة يُكّرم جرحى من الجيش والمقاومة يتلقون العلاج في القاهرة

    اب بوست-متابعات

    كرّمت الدائرة الإنسانية في المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية اليمنية، 350 جريحاً من جرحى الجيش الوطني والمقاومة، الذين يتلقون العلاج في جمهورية مصر العربية الشقيقة.


    ووفقاً لإعلام المجلس فإن عملية التكريم شملت منتسبين من المناطق العسكرية (الثالثة والرابعة والخامسة والسابعة) وقوات العمالقة، جرحى تكريمهم بمبالغ مالية وشهائد تكريم.


    وفي كلمة المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية التي ألقاها الدكتور علي الذهب عضو الهيئة السياسية للمجلس، نقل فيها تحيات رئيس المجلس الأعلى الشيخ حمود سعيد المخلافي، وأكد أن المجلس يولي الجرحى جل اهتماماته وجهوده الإنسانية وما هذه إلا واحدة من مبادراته الإنسانية تجاه الجرحى في الداخل والخارج.


    بدورها أشادت منسقة الحفل الناشطة الإنسانية أ. حياة الذبحاني بتضحيات الجرحى تجاه الوطن وما يحملونه من إرادة صلبة وعزيمة لا تلين، مؤكدة على أن بطولات الجرحى مصدر فخر واعتزاز.


    وفي ختام الحفل قام رئيس الهيئة السياسية في المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية عضو مجلس النواب الدكتور عبدالكريم الأسلمي، و نائبه الشيخ عبدالواحد نمران وعضو الهيئة الدكتور علي الذهب وكبار الضيوف قاموا بتكريم الجرحى بمبالغ مالية وشهائد تقديرية.

     

    قد يعجبك ايضا!